bamsesap
الرئيسية / دبس التین / دبس التين للتصدير الى انحاء العالم

دبس التين للتصدير الى انحاء العالم

يسمى Melasse الفرنسي مولس باللغة الإنجليزية

وهي مادة تبقى في بنجر السكر وقصب السكر أثناء استخلاص السكر بعد أن يتكاثف السكر ويمر عبر التوربينات.

دبس السكر هو شراب مركز ، يحتوي على 65-45٪ من السكر ، وحوالي 10٪ من المعادن وبعض الأميد وقليل من الألبومين ، اعتمادًا على محتواه من السكر ومحتوى السكر.

دبس السكر أكثر غنى في محتوى السكر من دبس بنجر السكر (65٪ مقابل 45٪) ، لذلك في معظم المصانع يتم إعادة دبس السكر الناتج أيضًا.

 

المستخلص الأول من الدبس هو لون فاتح. يسمى الاستخراج الأول.

دبس السكر هو خلاصة ثانية أغمق قليلاً. يطلق عليه الاستخراج الثاني.

دبس السكر هو الاستخراج الثالث من اللون البني الغامق ويسمى الاستخراج الثالث.
للحصول على معلومات دبس التين للتصدير قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

دبس التين للتصدير الى انحاء العالم

خواص دبس التين

 خواص دبس التين يعتقد الباحثون أن استبدال الدبس بالسكر له فوائد عديدة للجسم.

التأخير: دبس السكر هو مستخلص غامق ولزج ومنتج ثانوي لإنتاج بنجر السكر. يستخدمه الكثيرون كبديل للسكر. ولكن تم الإعلان مؤخرًا عن أن هذه المادة لها فوائد أيضًا.

    تقوية الشعر

هناك عدد من الأسباب التي تجعل شعر الشخص يتحول إلى اللون الرمادي ويزداد سوءًا. أظهرت الأبحاث أن دبس السكر يحتوي على مادة يمكنها استعادة الشعر الرمادي إلى لونه الأصلي والحفاظ على استقرار لون الشعر الأصلي. حتى تناول ملعقتين صغيرتين من الصحف المذابة في الماء سيحسن صحة الشعر ونموه.

    منتج الطاقة

إذا كنت بحاجة إلى تعزيز طاقتك قبل مغادرة المنزل ، فمن الأفضل الحصول على القليل من دبس السكر وأخذه معك إلى العمل. هذه المادة لها خاصية تسبب امتصاصًا أفضل للمواد الفعالة في الجسم وستزيد أيضًا من القوة البدنية.

    المسكنات النسائية

يمكن للنساء تجربة أدوية مختلفة أو العديد من التمارين لتخفيف تقلصات الدورة الشهرية. ولكن ينصح بتناول دبس السكر. تعاني النساء من الألم أثناء الحيض ، ويقال أن المعادن في الدبس ، والتي تشمل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم ، تقلل الألم.
لمزيد من المعلومات حول أنواع الدبس قم بزيارة موقعنا.

بيع وشراء دبس التين بسعر معقول

 بيع وشراء دبس التين بسعر معقول يحتوي كل 100 جرام من دبس السكر على الاستخراج الأول للمواد والأسمدة التالية:

ماء 24 جرام ، طاقة غذائية 252 سعرة حرارية ، كربوهيدرات 65 جرام ، كالسيوم 165 ملليجرام ، فوسفور 45 ملليجرام ، صوديوم 15 ملليجرام ، فيتامين ، بوتاسيوم 917 ملليجرام ، ثيامين 0.70 ملليجرام ، ريبوفلافين حوالي 60/60 حار ونياسين حوالي 0.2 مجم.

في كل مائة جرام من دبس السكر ، يتم استخراج ثاني من المواد التالية:

24 جرامًا من الماء و 232 سعرًا حراريًا من الطاقة الغذائية و 60 جرامًا من الكربوهيدرات و 290 ملليجرام من الكالسيوم و 69 ملليجرام من الفوسفور و 6 ملليجرام من الحديد و 37 ملليجرام من الصوديوم و 1063 ملليجرام من البوتاسيوم و 0.12 ملليجرام من الريبوفلافين و 1.2 ملليلتر من النياسين. دافئ.

يحتوي كل 100 جرام من دبس السكر على الخلاصات الثالثة التالية:

24 جرامًا من الماء ، 213 سعرًا حراريًا من الطاقة الغذائية ، 55 جرامًا من الكربوهيدرات ، 684 ملليجرام من الكالسيوم ، 84 ملليجرام من الفوسفور ، 16 ملليجرام من الحديد ، 96 ملليجرام من الصوديوم ، 2927 ملليجرام من البوتاسيوم ، 0.11 ملليجرام من 0.11 ملليجرام من الثيامين ، أضلاع دافئة ، النياسين 2 ملغ

كما يتبين ، فإن دبس السكر الأسود هو المورد الأكثر قيمة والأغنى من حيث كمية الحديد والبوتاسيوم وإلى حد ما من الكالسيوم.

الخصائص والتطبيقات

دبس السكر ملين للغاية ، لذا لا يجب إهداره ، ففي الوجبات الغذائية ، يجب أن يفسد مرضى التهاب المفاصل (آلام المفاصل والالتهاب) الممزوج بمسحوق خميرة الشعير والحليب والقشدة. ملعقة كبيرة من مسحوق خميرة الشعير وملعقة كبيرة شوربة دبس أسود ممزوجة مع 240 جرام من الحليب المسلوق الطازج بيكيمارد 60-50 جرام تضيف أيضًا كريمة حليب البقر

إذا تم خلط دبس السكر مع الأعلاف ، فإن حليب البقر فاتح للشهية وفعال للغاية في التسمين ، ولكن لا يجب تبديده بسبب الإسهال الشديد.
للحصول على معلومات دبس التمر قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

منتجين أجود أنواع الدبس في ايران

منتجين أجود أنواع الدبس في ايران خصائص دبس السكر لتقليل مشاكل الدورة الشهرية

دبس السكر الأسود هو الحل الأمثل لمشاكل الدورة الشهرية.

تمنع المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم في دبس السكر الدم من التجلط وإرخاء عضلات جدار الرحم. يساعد ذلك على تقليل تقلصات الدورة الشهرية والحفاظ على عضلات الرحم الصحية.

يساعد الحديد الموجود في الميلاس أيضًا على تقليل خطر الإصابة بفقر الدم الناجم عن نقص الحديد بسبب النزيف ، وهو أمر شائع بشكل خاص في النساء اللاتي يعانين من اضطرابات الدورة الشهرية. يمكن أن يساعد شرب كوب من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من الدبس يوميًا في منع أعراض ما قبل الحيض ، مثل:

    حنان الثدي
    التهاب
    احتباس الماء
    حب الشباب
    كآبة
    التهيج
    نزيف شديد

يمكنك للحصول على معلومات دبس العنب قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
مینا قادري
طرق التواصل:
رقم الجوال: +989333795733
الفاکس : +985138471993
البريد الإلكترونی: Efghaderi98@gmail.com

شاهد أيضاً

تصدير دبس التين طبيعي ذات جودة ممتازة

يتم تحديد سعر الجملة لدبس التين طبيعي في سوق اليوم من خلال عوامل مختلفة ، من خلال فحص جميع هذه العوامل ، يتم تحديد سعر هذه المنتجات أخيرًا ، ثم جميع الأشخاص الذ

اترك تعليقاً