bamsesap
الرئيسية / دبس التمر / انتاج وصناعة أنواع الدبس في إيران

انتاج وصناعة أنواع الدبس في إيران

ميلاس باللاتينية تعني العسل. منذ أن بدأ الجنس البشري في زراعة سكر القصب، عرفت دفق قصب السكر كمولاس. في الماضي، كانت المولاس أكثر حلاوة من اليوم واستهلكتها التغذية البشرية. كما تم استخدام السكر الأبيض في الاحتفالات الرسمية والطبقات الخاصة. من القرن الرابع عشر فصاعدًا،انتاج صناعة دبس مع تطور صناعة السكر، أصبح دبس السكر سلعة تجارية. من القرن التاسع عشر، دخلت دبس بنجر السكر السوق وتنافس مع دبس قصب السكر. كانت قيمة المولاس لدرجة أنه في عام 1812 اعتمد بقاء مصانع السكر كليًا على سعر بيع المولاس لإنتاج الكحول والصرف الصحي في المصانع لإنتاج كربونات البوتاسيوم.

انتاج وصناعة أنواع الدبس في إيران

استخدامات متنوعة للدبس

 استخدامات متنوعة للدبس

يبلغ إنتاج ميلاس في العالم أكثر من 35 مليون طن، وفي إيران ، وفقًا لإحصاءات جمعية مصانع السكر الإيرانية، وصل في عام 1994 إلى 506728 طنًا. يعتبر معدن ولديه العديد من الاستخدامات المختلفة اليوم.
تعني المولاس بالعسل في اللغة اللاتينية، ومنذ أن بدأ الجنس البشري في زراعة سكر القصب، عرفت دفق قصب السكر كمولاس.
 أنواع المولاس المنتجة في مصانع السكر هي:
1- مصانع قصب السكر من دبس السكر التي تنتج السكر الخام.
2- مولاس مصانع بنجر السكر.
3- مصافي ميلاس التي تحول قصب السكر الخام إلى سكر أبيض أو سكر.
4 – مصافي المولاس التي تحول سكر البنجر الخام إلى بنجر السكر الأبيض.
5- مصانع المولاس التي تحتوي على السكر من المولاس.

توريد أنواع الدبس بأعلى جودة

 توريد أنواع الدبس بأعلى جودة

العصائر غذاء للطاقة وهي أفضل غذاء للجسم عندما يحتاج إلى المزيد من الطاقة. وتشمل هذه العصائر دبس التمر ودبس التوت ودبس العنب.
عصير التمر له نفس خصائص التمر. يحتوي على الفوسفور والحديد، والتي يمكن عند الإفطار تنشيط الخلايا العصبية ومنع فقر الدم لدى الناس. يخفف عصير التمر من آلام الروماتيزم وأمراض الشرايين والوريد

تؤثر العوامل المختلفة على تكوين دبس السكر، بما في ذلك: نوع وتنوع البنجر، وظروف زراعة البنجر، وحالة تخزين البنجر ونوعيته، والمنطقة الجغرافية، وكيفية وكيفية معالجتها في المصنع وعوامل أخرى مختلفة.

استيراد وتصدير أفضل أنواع الدبس

استيراد وتصدير أفضل أنواع الدبس

وصلت واردات ميلاس من إيران إلى تايلاند في يونيو 2017 إلى 31230 طنًا ، وهو أعلى واردات شهرية من هذا المنتج من إيران منذ أواخر عام 2010 ومقارنةً بـ 3902 طنًا في الشهر زاد أكثر من 8 مرات. تم عرض بلغ إجمالي كمية الدبس المصدرة من إيران إلى تايلاند بين نوفمبر 2016 ويونيو 2017 130،120 طنًا، وهو أعلى رقم منذ ست سنوات. وبلغت صادرات هذه المواد العام الماضي 14753 طنا.
وبحسب إحصائيات من تايلاند ، ارتفع حجم التجارة بين إيران وتايلاند بنسبة 36٪ العام الماضي إلى 421 مليون دولار. أي حوالي 268 مليون دولار للصادرات التايلاندية و 153 مليون دولار للصادرات الإيرانية. يوضح هذا الإحصاء أن صادرات السلع إلى تايلاند من إيران زادت بنسبة 67٪. تحتل إيران المرتبة 54 بين المستوردين في تايلاند و 55 بين الدول المصدرة.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
مینا قادري
طرق التواصل:
رقم الجوال: +989333795733
الفاکس : +985138471993
البريد الإلكترونی: Efghaderi98@gmail.com

شاهد أيضاً

أسعار مناسبة للتصدير دبس العنب

في هذا المحتوى، سنركز على أسعار دبس العنب. دبس العنب هو واحد من أفضل الأطعمة وأكثرها مغذية وله العديد من الخصائص الطبية بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الف

اترك تعليقاً